الاحد في ٣٠ نيسان ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 11:44 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
سلسلة لقاءات للحريري في السراي الحكومي
 
 
 
 
 
 
١٤ اذار ٢٠١٧
 
استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري اليوم في السراي الحكومي وفدا من اللقاء الاسلامي- المسيحي حول "سيدتنا مريم" ضم: الشيخ الدكتور محمد النقري والسيد ناجي خوري في حضور الدكتور داوود الصايغ، وتسلم منه دعوة لرعاية الاحتفال الذي سيقام في كنيسة سيدة الجمهور بعد ظهر يوم السبت في 25 اذار.
الجدير ذكره أن حكومة الرئيس الحريري السابقة اتخذت قرارا بجعل عيد بشارة السيدة مريم في 25 اذار من كل عام عيدا وطنيا.

كما استقبل الرئيس الحريري وفدا من المركز اللبناني للدراسات ضم مدير المركز سامي عطاالله والسيدة رانيا ابي حبيب، وتناول البحث سبل استفادة السياسات الحكومية والادارات العامة من الابحاث والدراسات التي يقوم بها المركز واوضح عطا الله انه اطلع الرئيس الحريري على نتائج عمل المركز وما يقوم به من دراسات تتعلق بخلق فرص عمل وحوكمة النفط والغاز وتحسين الصادرات الصناعية.

واستقبل الرئيس الحريري السيدة كلودين عون روكز التي اوضحت ان اللقاء تناول التحضير لصدور مرسوم الهيئة الوطنية لشؤون المرأة.

كذلك استقبل الرئيس الحريري وفدا من معهد عصام فارس للسياسات العامة برئاسة الوزير السابق طارق متري واطلع منه على نشاطات المعهد.

من ناحية ثانية، التقى الرئيس الحريري طلاب من "متوسطة التبانة الرسمية" بطرابلس خلال قيامهم بجولة على ارجاء السراي الحكومي ، واستمع الى اسئلتهم ومطالبهم والتقط الصور التذكارية معهم.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر