السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:13 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري استقبل وفدا من 'جمعية الضرائب اللبنانية” ووفدا من لجنة مهرجانات زحلة
 
 
 
 
 
 
١٢ حزيران ٢٠١٧
 
استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بعد ظهر اليوم في السراي الحكومي وفدا من 'جمعية الضرائب اللبنانية” برئاسة هشام المكمل في حضور المستشار الاقتصادي للرئيس الحريري مازن حنا.

بعد اللقاء، قال المكمل: 'عرضنا مع الرئيس الحريري موضوع الموازنة والزيادة المطروحة للضرائب من خلال موازنة العام 2017. كما تم التداول في الفرص والاقتراحات التي تساعد على تأمين تمويل سلسلة الرتب والرواتب، ليس من خلال زيادة الضرائب بل من خلال زيادة المداخيل وتحسين الأداء الإداري ومحاربة الفساد ومكافحته”.

وأضاف: 'كذلك تطرقنا مع الرئيس الحريري إلى موضوع التخمينات العقارية وضرورة إعادة النظر في الأسعار السائدة، كما نقلنا له ما تعانيه الشركات من ضائقة نتيجة الظروف الاقتصادية التي يمر بها لبنان. وقد وعدنا الرئيس الحريري أن يعمل على هذه المقترحات”.

وختم قائلا: 'اتفقنا مع دولته أيضا على عقد ندوة ضرائبية في السراي الحكومي خلال شهر أيلول المقبل تتعاطى في كافة الجوانب الضرائبية والعمل على مأسسة موازنة ذات رؤية اقتصادية وليس موازنة للإنفاق”.

لجنة مهرجانات زحلة

ثم استقبل الرئيس الحريري وفدا من لجنة مهرجانات زحلة برئاسة رئيسة اللجنة السيدة ميريام سكاف التي أوضحت أن 'الوفد طلب من الرئيس الحريري رعاية وحضور مهرجانات زحلة التي ستنطلق في 15 تموز المقبل، خاصة وأنها ستستضيف التينور العالمي خوسيه كاريراس الذي سيختتم جولته العالمية في زحلة، إضافة إلى عدة احتفالات وطنية، وكل ذلك بهدف تشجيع السياحة في الصيف والانفتاح الثقافي على الغرب في الوقت نفسه”.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر