السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:57 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
لقاء تنسيقي للأجهزة الأمنية في وزارة الدفاع
 
 
 
 
 
 
١٢ حزيران ٢٠١٧
 
عقد اجتماع امني في وزارة الدفاع في اليرزة حضره وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف، وزير الداخلية نهاد المشنوق، قائد الجيش العماد جوزاف عون، مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم، مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، مدير عام أمن الدولة اللواء طوني صليبا، ومدير المخابرات في الجيش ورئيسا شعبة المعلومات في كل من قوى الامن الداخلي والامن العام ، والمستشار العسكري في رئاسة الجمهورية.

اللقاء الذي تناول الاوضاع الامنية في لبنان، اكد خلاله الوزيران المشنوق والصراف التنسيق التام بين وزارتي الداخلية والدفاع واكدا وجود غطاء سياسي مطلق للاجهزة الامنية ودعما للمهام التي تقوم بها في ترسيخ الامن وحفظ سلامة المواطنين.

البحث تناول التنسيق القائم بين مختلف الأجهزة والذي أسفر في الأيام الأخيرة عن ضبط شبكات إرهابية كانت تخطط لاستهداف استقرار لبنان وأمنه وسلمه الاهلي.

وشدد المجتمعون على وجوب تكثيف التنسيق وتعزيزه لمعالجة ظاهرة الفلتان الامني في منطقة البقاع ، كما تم بحث عملية التنسيق بين الجيش وباقي وحدات الاجهزة الامنية الاخرى في تكريس الأمن الوقائي الذي من شأنه حفظ الامن وإحباط أي محاولات للعبث به.
المصدر : المستقبل
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر