الثلثاء في ١٩ ايلول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 07:37 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
العروض تنهال على رونالدو.. فهل يغادر ريال مدريد؟
 
 
 
 
 
 
١٨ حزيران ٢٠١٧
 
تلقى نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو عرضين من ناديي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، بعد نيته مغادرة فريقه هذا الصيف.

وكانت الصحافة البرتغالية أعلنت غضب واستياء رونالدو من اتهامه بالتهرب الضريبي وأنه أبدى رغبته في الرحيل عن إسبانيا والبحث عن فريق جديد.

وينتظر مجلس إدارة الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز انتهاء بطولة كأس العالم للقارات المقامة في روسيا، والتي ستلعب أخر مبارياتها يوم 2 تموز المقبل للتحدث مع اللاعب وإقناعه بتغيير رأيه، كما حاول مدرب الفريق زين الدين زيدان وقائده سيرجيو راموس التحدث مع اللاعب للأمر ذاته.

وذكرت صحيفة 'آس” الإسبانية أنّ مانشستر يونايتد خصص 200 مليون يورو، لاستعادة صاروخ ماديرا، إلا أنّ العرض قد يصل إلى 210 مليون يورو، على أن يكون انضمام ألفارو موراتا من ريال مدريد إلى مسرح الأحلام، ورحيل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، عن الشياطين الحمر للعب لصالح الملكي ضمن الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ باريس سان جيرمان قدّم عرضًا أقل بقمية 140 مليون يورو، وراتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، ليكون كريستيانو رونالدو خليفة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي رحل في صيف 2016 لمانشستر يونايتد.

وكانت نيابة مدريد قد اتهمت كريستيانو بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل 'متعمَّد”، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

وقال الادعاء إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن البرتغالي، وبالنظر للجرائم الضريبية المتهم بها، فإنه قد يواجه عقوبة سجن، قد تصل إلى 7 سنوات.

يذكر أن كريستيانو انضم إلى ريال مدريد في 2009 بصفقة بلغت 94 مليون يورو قادمًا من مانشستر يونايتد، كما أنّه جدد عقده مع النادي الملكي لينتهي في 2021 بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر