الجمعة في ٢٦ ايار ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:04 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الجراح رعى افتتاح معرض للصم بمبادرة من الفا: ندعم كل جهد يحقق الإندماج
 
 
 
 
 
 
١٨ ايار ٢٠١٧
 
اعتبر وزير الاتصالات جمال الجراح خلال رعايته افتتاح معرض للصم بمبادرة من شركة الفا ان : "ما تقوم به شركة ألفا هو دليل على التزامها المجتمعي، وأن الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة هم مسؤولية الجميع. هذه المسؤولية التي تتجسد عبر هذا الدعم الذي تحدث عنه السيد الحايك. وآمل أن تخصص كل الوزارات والشركات انتباها أكبر لهذه القضية وموارد مالية أكثر دعما لهذه الشريحة التي هي بحاجة الى أن نقف إلى جانبها والتي تشكل شريحة أساسية من المجتمع".

وقال: "هؤلاء الأشخاص يعانون من وضع معين، ولكن الله اوجد أناسا كي يساعدونهم ويدعمهونهم ليكونوا فعالين ويدربونهم ليتعلموا مهارات معينة، وبالتالي إنهم أناس يحولون جزءا من مجتمعنا من عبء إلى إنتاج"، مشيرا إلى أن "قضية الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة هي من أهم القضايا التي من الممكن أن نحملها على عاتقنا كوزارة اتصالات أو كمؤسسات، وعلينا جميعا أن ندعم هذا الجهد وهذا التحول الذي يحقق الإندماج ويمكن هؤلاء الأشخاص من أن يكونوا فاعلين".

وحيا شركة ألفا على "دورها من أجل الحياة الذي يشكل نموذجا من خلال برنامجها للمسؤولية المجتمعية". داعيا إلى "الإستمرار به وتطويره". واكد "استعداد الوزارة لتقديم الدعم الكامل له". كما حيا "مؤسسة الأب أندويخ على العمل الذي تقوم به مع التلامذة، وشكر شركة Exotica على "دعم هذه المبادرة". ولفت إلى "ضرورة تخصيص جهد وإمكانات اكبر لهذه القضية وتأمين مختبرات للشباب كي يتدربوا على مهارات جديدة وإنتاج من نوع آخر كي يستطيعوا الإعتماد التام على انفسهم".

يذكر أن ريع المعرض يعود للجمعية والتلامذة.
المصدر : mtv
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر