الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:10 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري التقت السعودي وصليبا وسويد وآل القطب ووفد المخيم البحري لـ"كشافة المستقبل"
 
 
 
 
 
 
٥ اب ٢٠١٧
 
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وعرضت معه اوضاع المدينة الحياتية والإنمائية ..
والتقت الحريري رئيس بلدية مجدليون بطرس صليبا الذي بحث معها شؤونا تهم البلدة . كما استقبلت الحريري رئيس المكتب الاقليمي لمكافحة المخدرات في الجنوب الرائد هيثم سويد .

وفد المخيم الكشفي

الى ذلك ، زار مجدليون وفد من الشباب المشاركين في المخيم الكشفي البحري الذي تنظمه جمعية كشافة لبنان المستقبل ويستضيفه شاطىء المسبح الشعبي في صيدا ويشارك فيه نحو خمسين قائدا كشفيا من مختلف مفوضيات الجمعية في جميع المحافظات اللبنانية وتحت شعار " البحر بيجمعنا .. الكشفية أحلى معنا" وذلك بهدف تنمية المهارات وتوثيق اواصر الصداقة والأخوة بين الكشافة من مختلف المناطق ، حيث استقبلتهم الحريري بصفتها ايضا رئيسة لجمعية كشافة لبنان المستقبل . ورافق الوفد : نائب رئيس الجمعية رياض الأسير والمفتش العام مصطفى كمال شعراوي ومسؤولة تنمية المجتمع في الجمعية هبة الأسير والمفوض العام جلال كبريت ونائبه محمد شومان وقائد المخيم امين الاعلام والنشر ومفوض الجنوب مصطفى حبلي ومفوضو المحافظات والمناطق "بيروت، البقاع الغربي، البقاع الشمالي، البقاع الأوسط، عكار، والجنوب".

وفي كلمة لها امام الوفد الكشفي اثنت الحريري على الدور الذي تقوم به جمعية كشافة لبنان المستقبل على صعيد تعزيز مفهوم التطوع وتنمية مهارات الشباب واطلاق المبادرات الشبابية والبيئية والأنشطة التي تشكل مساحة لقاء وتفاعل بين ابناء الوطن الواحد في بوتقة الحركة الكشفية ومبادئها واهدافها السامية ودورها في تعزيز حس الانتماء الوطني لدى الأجيال .

وتوجهت الحريري الى الكشافة بالقول : عليكم انتم مع كل شباب لبنان وشاباته نعلق الآمال الكبار لبناء غد نريده واعدا بكم ولكم ولهذا البلد لأن الشباب هم اساس التغيير والانتقال بلبنان نحو الأفضل.نعرف انكم تواجهون كما غيركم من شباب وابناء هذا البلد من الأزمات التي تنعكس بتداعياتها على كل القطاعات وتؤدي في جزء كبير منها الى تضاؤل فرص العمل للشباب ، لكن في الوقت نفسه ، نحن مؤمنون بطاقاتكم وقدرتكم على اجتراح المبادرات والأفكار الجديدة التي يمكن ان تكملوا بها نحو تحقيق تطلعاتكم واحلامكم لأنفسكم ولبلدكم .

وفد آل القطب

وكانت الحريري استقبلت في مجدليون وفدا كبيرا من آل القطب في صيدا بحث معها قضية ابن العائلة فراس القطب الموقوف على خلفية ملف احداث عبرا ، وتمنى عليها العمل على اعادة تحريك ملفه وتسريع محاكمته نظرا لما يتسبب به استمرار توقيفه دون البت بقضيته من معاناة له ولعائلته . حيث جددت الحريري تأكيدها متابعة هذا الملف .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر