السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:46 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
المرعبي بحث مع كريديه في تطوير خدمات الهاتف في منطقة عكار
 
 
 
 
 
 
١١ اب ٢٠١٧
 
اجتمع وزير الدولة لشؤون النازحين المحامي معين المرعبي مع الرئيس المدير العام لهيئة "اوجيرو" عماد كريديه، وتم البحث في اوضاع قطاع الاتصالات لا سيما خدمات الانترنت السريع DSL في منطقة عكار.

وأثار المرعبي مع كريديه مواضيع ضعف الانترنت، وتردي الخدمات الهاتفية في منطقة عكار، طالبا "ضرورة تحسين هذا الواقع، خصوصا وان عكار فيها ثلث الشعب اللبناني، واضافة الى المواطنين هناك المؤسسات التجارية والتربوية والصحية التي تحتاج الى الخدمات الهاتفية العصرية ليكون التخابر والتواصل مع بقية ارجاء الوطن والعالم على نحو متطور وسريع من دون اية عقبات تقنية".

كريديه
بدوره، تعهد كريديه ب"إعطاء أوامر لاجراء المسح التقني اللازم وتحديد الاعطال والبدء بعمليات التصليحات اللازمة، فضلا عن التسريع في مشروع تطوير شبكات خدمات الإنترنت DSL الجديدة ومراكز بيع الخدمات المشتركة بين اوجيرو وشركتي ألفا وتاتش".

وأشار الى ان "المواطن في عكار سيلمس في القريب العاجل أن هيئة اوجيرو تمتلك برنامجا وتصورا للمستقبل لهذه المنطقة المحرومة". وقال: "سنسعى إلى أن تكون لدى كل مواطن في آخر قرية في عكار، ألياف ضوئية يستفيد من خدماتها".

وإذ أكد على "المسؤولية تجاه عكار واهلها"، أثنى على "التنسيق المتواصل مع وزارة الاتصالات"، آملا ان تكون "الانجازات على مستوى الخدمات الهاتفية المقبلة مقدمة لرفع الحرمان عن عكار في كل المجالات".
المصدر : الوكالة الوطنية للاعلام
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر