الاربعاء في ٢٠ ايلول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 06:37 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
حبيب: الجيش اثبت انه من اهم الجيوش في المنطقة بمحاربة الارهاب
 
 
 
 
 
 
٢٤ اب ٢٠١٧
 
اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب خضر حبيب ان "ما يحصل في الجرود من معارك ضد الارهاب وتحديدا ضد داعش والنصر الذي يحققه الجيش اللبناني الذي اثبت انه من اهم الجيوش في المنطقة العربية في محاربة الارهاب، يدفع بموفدي الدول بزيارة لبنان"، قائلا: "هذه الزيارات لا تقتصر على وزير الدولة السعودي تامر السبهان ومساعد وزير الخارجية الايراني حسين جابري انصاري بل هناك تواصل دائم من قبل دول الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة من اجل الاطلاع على المعارك والانجازات التي تحقق تباعا".

حبيب، وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، اعتبر هذه الزيارات "دليل على اهتمام الدول العربية والغربية بما يتحقق في الداخل من انجازات يقوم بها الجيش اللبناني".

ورأى ان "الاوضاع في لبنان تسير نحو الافضل"، قائلا: "فلننظر الى ما مضى لنطلع على ما قامت به حكومة الرئيس سعد الحريري على مختلف الصعد بدءا من قانوني سلسلة الرتب والرواتب ومصادر تمويلها، قانون الانتخابات، العمل على انجاز الموازنة، التشكيلات الديبلوماسية". واضاف: "ارى كل هذا بمنظار إيجابي"، آملا "الانتهاء من خطة الكهرباء".

واكد حبيب ان "اكثر ما يحتاج اليه المواطن في هذه المرحلة هو الانجازات التي تعزز مسار الدولة وتحسين الوضع المعيشي الى جانب الاستقرار الامني. حيث يقوم الجيش والاجهزة الامنية بالتضحيات الكبيرة".

وردا على سؤال اعتبر ان "الحكومة تقوم بدورها من اجل انعاش الوضع الاقتصادي وتحسين الوضع المعيشي، بالتالي أي خلل داخل الحكومة لا يصب لا في مصلحة المواطن ولا في مصلحة البلد، بالتالي لا مصلحة لأي جهة بخلق اشكالات داخل الحكومة".

وختم حبيب آملا ان "نكون قد تعلمنا من السابق وبالتالي لا نستمر في تضييع الفرص".
المصدر : أخبار اليوم
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر