السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:12 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الرئيس السنيورة استقبل الهيئة الادارية الجديدة لـ" روتاري صيدا"
 
 
 
 
 
 
٥ تموز ٢٠١٧
 
استقبل الرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في الهلالية -صيدا وفدا من نادي روتاري صيدا برئاسة الرئيسة الجديدة للنادي المحامية مايا مجذوب في زيارة بروتوكولية لمناسبة تسلم الهيئة الادارية الجديدة لمهامها .وضم الوفد " امينة السر منى قطب ، ضابط النظام نسرين عسيران وممثل النادي لدى الحكومة هشام الأسعد والرئيس السابق للنادي نزيه كلش والرئيس المسمى القادم سليم بعاصيري". وذلك بحضور مدير مكتب الرئيس السنيورة في صيدا طارق بعاصيري .
ووجه الوفد الدعوة للرئيس السنيورة لحضور حفل التسليم والتسليم في رئاسة النادي والمقرر اقامته في 14 الجاري في استراحة صيدا السياحية . وكانت مناسبة لإستعراض عمل النادي وانشطته خلال السنة الروتارية المنتهية وبعض الأفكار حول الأنشطة التي سيقوم بها خلال ولاية الهيئة الجديدة. وشكرت مجذوب بإسم الوفد للرئيس السنيورة مواكبته ودعمه لعمل روتاري صيدا واكدت على متابعة النادي للأنشطة التي تصب في خدمة وتنمية المجتمع المحيط تحقيقاً لشعار الروتاري "الخدمة فوق الذات" .
واعرب الرئيس السنيورة عن تقديره لجهود روتاري صيدا منوها بهذا التجدد الدائم في نشاط وعمل النادي عبر تداول المسؤولية والمهام بين اعضائه محققا بذلك هدفه الاسمى وهو خدمة المجتمع عبر برامج انسانية وصحية وبيئية وتربوية ومساهما في الوقت نفسه وعبر أسرة " الروتاري والروتاراكت والانتراكت" في رفد المدينة والجوار بالأنشطة المتميزة من ثقافية وفكرية وفنية وتراثية ورياضية التي يعود ريعها لقضايا تهم المجتمع ولدعم العديد من مؤسساته الرعائية والأهلية ، مشيدا بنشاط وجهود الهيئة الادارية المنتهية ولايتها برئاسة السيدة دانية الصلح صفي الدين ومتمنيا للهيئة الادرية الجديدة برئاسة المحامية مايا مجذوب التوفيق والتميز
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر