الاثنين في ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 05:22 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
5 حيل ذكيّة قد لا تعلم أنّ تطبيق "فيسبوك مسينجر" قد يقوم بها!
 
 
 
 
 
 
١٧ تموز ٢٠١٧
 
بالنسبة للكثيرين، إنّ "مسينجر" هو تطبيق أجبروا على تحميله على هواتفهم بعدما توقّف "فيسبوك" عن السماح لمستخدميه من إرسال الرسائل بواسطته.

لكن لحسن حظّ الكثيرين، قطع تطبيق مسينجر شوطاً كبيراً منذ إطلاقه للمرّة الأولى وبات اليوم يحتوي على حيلٍ رائعة قد تكون مفيدة جداً لكم.

إليكم أبرز 5 حيل ذكية باستطاعة مسينجر أن يقوم بها:


تعابير الوجه: إنها نفس تعابير الوجوه "Reactions" التي نستخدمها على فيسبوك للإعجاب بمنشور أو إبداء رأينا به عن طريق الوجه الغاضب أو القلب. واليوم، أصبح بإمكانك استخدام هذه الوجوه على وجهك أثناء مكالمة فيديو
حجز طاولة في مطعم: أصبح بإمكانك اليوم بدء محادثة جماعية للتخطيط لسهرةٍ وحجز طاولة في مطعم ومشاركة الحجز مع الأصدقاء في المحادثة. كلّ ما عليك فعله هو الضغط على الإشارة الزرقاء في أسفل الشاشة لجهة اليسار وفتح تطبيق OpenTable.
إجراء محادثة سريّة: إذا كان لديك معلومات حساسة تريد مشاركتها مع أحد الأصدقاء، يسمح لك تطبيق مسينجر بالقيام بذلك بفضل ميزة الرسائل المشفّرة الآمنة وأيضاً ميزة إلغاء الرسائل التلقائي بعد فترةٍ تحدّدها أنت. لبدء محادثة سريّة عليك البدء أولاً برسالة ثمّ الضغط على رمز القفل وستتحوّل الشاشة إلى اللون الداكن. أمّا إذا كنت تريد التحدّث بشكلٍ سري مع أحد الأصدقاء الذين سبق أن تحدّثت معهم عبر التطبيق، فعليك أن تضغط على الشعار في أعلى الشاشة لجهة اليمين واختيار "Go to secret conversation".
الألعاب: يسمح لك تطبيق مسينجر بلعب ألعاب مسليّة مع الأصدقاء. لبدء اللعبة، عليك الضغط على زرّ التحكّم أسفل الشاشة لجهة اليمين ثم اختيار اللعبة التي تريدها.
التخطيط لإجازة: إنّ ميزة "KAYAK" في مسينجر تُسهّل عملية اختيار الوجهة السياحية بخاصةٍ مع محادثة تضمّ الأصدقاء. فمن خلالها بإمكانك البحث عن رحلات وفنادق. تجد هذه الميزة من خلال الضغط على رمز + الأزرق في أسفل الشاشة لجهة اليسار واختيار شعار KAYAK
المصدر : lbc
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر