الخميس في ١٩ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:04 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
كنعان في ذكرى 13 تشرين: وجودنا في السلطة لنشهد للحق ونريد علاقة ندية مع سوريا تحترم السيادة والقرار الحر
 
 
 
 
 
 
١١ تشرين الاول ٢٠١٧
 
اكد امين سر تكتل التغيير والاصلاح النائب ابراهيم كنعان في حديث الى تلفزيون الmtv عشية ذكرى 13 تشرين الاول 1990 ان "التيار الوطني الحر في السلطة اليوم من اجل الحق والشهادة له، كما حصل في قانون الانتخاب والموازنة الاصلاحية المنتظرة منذ 12 عاما"، مشيرا الى "ان الرقابة البرلمانية لم تتمكن من قبل ان تشطب من مشروع موازنة 1004 مليار ليرة منذ الاستقلال وحتى اليوم".

ووردا على سؤال عما اذا كان التيار في احضان النظام السوري اليوم قال كنعان " فليسأل الرئيس سعد الحريري والدكتور سمير جعجع اذا كنا في احضان النظام السوري، ولا احد يمكن له ان يعير التيار انه كان يوما من الايام في حضن احد".

واشار كنعان الى ان "التيار يرفض الاحتلال السوري للبنان لا سوريا، وعندما يصبح الجيش السوري خارج الحدود اللبنانية فنريد افضل العلاقات، ونحن ضد ادخال لبنان في كل ما يحصل في سوريا".

وعن لقاء الوزيرين جبران باسيل ووليد المعلم في نيويورك قال النائب كنعان " هو لقاء بين وزيري خارجية في الامم المتحدة، ولم ينتظر باسيل تحت الشجرة لقاء ضابط سوري في عنجر كما كان يفعل البعض".

واكد كنعان "ان لبنان يريد التعاطي مع سوريا من دولة الى دولة، على اساس احترام كرامة اللبنانيين والسيادة اللبنانية كما احترام السيادة السورية".
المصدر : الوكالة الوطنية للاعلام
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر