الاربعاء في ٢٠ ايلول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 06:47 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري زارت قائد الجيش وأجرت اتصالات في شأن تشكيل اللجان اللبنانية الفلسطينية
 
 
 
 
 
 
٥ ايلول ٢٠١٧
 
زارت النائب بهية الحريري قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة حيث جرى عرض للأوضاع العامة في البلاد وبخاصة في صيدا والمخيمات.

وكذلك أجرت الحريري اتصالا هاتفيا بكل من "أمين سر قيادة الساحة اللبنانية" في "حركة فتح" و"فصائل منظمة التحرير الفلسطينية" فتحي ابو العردات، والمسؤول السياسي لحركة "حماس" في لبنان احمد عبد الهادي، واطلعت منهما على ما تم حتى الآن من خطوات "في اتجاه تشكيل لجان مشتركة فلسطينية، وبالتنسيق مع الدولة اللبنانية، ترجمة للبنود التي اتفقت عليها الفصائل والقوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية، ضمن ما عرف بـ "وثيقة مجدليون" التي تم التوصل اليها بمبادرة من الحريري في الخامس وعشرين من آب الماضي، لإنهاء تداعيات الاشتباكات الأخيرة، ومنع تكرارها، وبخاصة ما يتعلق منها بتفعيل آليات العمل الفلسطيني المشترك، في التصدي لكل ما يمس بأمن المخيم والجوار، وحل ملف المطلوبين، وبلسمة جراح متضرري تلك الأحداث".

وتبلغت الحريري من ابو العردات وعبد الهادي ان "الأمور تسير في شكل ايجابي". كما اجرت اتصالا برئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادي وتشاورت معه في الوضع الأمني في صيدا والمخيم.
المصدر : وطنية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر