السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:13 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
عثمان زار عودة وأطلعه على مهام قوى الامن والتقى وفودا
 
 
 
 
 
 
٥ ايلول ٢٠١٧
 
استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه في ثكنة المقر العام، النائب السابق محمد يحيى يرافقه رئيس بلدية المقيبلة - وادي خالد علي السعيد، في زيارة "أثنيا خلالها على الجهود التي يبذلها عناصر قوى الأمن الداخلي في سبيل حفظ الأمن وحماية المواطنين".
كما عثمان رئيس جمعية "حماية المنتجات والعلامات التجارية في لبنان" روجيه طانيوس على رأس وفد، في زيارة تعارف، قدموا في خلالها الشكر الى اللواء عثمان، على "الجهود التي تقوم بها هذه المديرية العامة لجهة مكافحة تقليد العلامات التجارية وحماية الملكية الفكرية"، كما جرى البحث في "تفعيل سبل التعاون بين مؤسسة قوى الأمن الداخلي والجمعية، والتحضير لمشروع مذكرة تفاهم بين الطرفين".
وحضر اللقاء رئيس قسم المباحث الجنائية الخاصة في وحدة الشرطة القضائية العميد زياد الجزار، ورئيس مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال المقدم بشار الخطيب.
وكان عثمان التقى رئيسة "الجمعية اللبنانية لتكنولوجيا المعلومات" منى الاشقر جبور يرافقها امين سر الجمعية خليل خيرالله، في زيارة اطلعا خلالها اللواء عثمان على "نشاطات الجمعية وأهدافها، المتمثلة بالمبادرة الى حجز مكان للبنان على الخارطة الرقمية، تمثيل لبنان في الهيئات الدولية، إضافة الى التعليم والتدريب وبناء القدرات".
كما جرى خلال اللقاء تأكيد "أهمية الشراكة والتعاون بين المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي والجمعية، ما يساهم في مواكبة لبنان مستجدات الفضاء السيبراني، والإستخدام الآمن والسليم لتقنيات المعلومات والإتصالات".
زيارة عوده
كذلك زار عثمان متروبوليت بيروت وتوابعها للرومِ الأرثوذكس المطران الياس عودة، في زيارة اطلع خلالها عثمان المطارن عودة على "المهام المتعددة التي تقوم بها مؤسسة قوى الامن الداخلي ودورها الكبير في مختلف المجالات العامة وتأثيرها على الحياة الاجتماعية".
المصدر : وطنية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر