السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 01:47 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
قوى الامن: توقيف سوري في لبنان ادعت بحقه سورية مقيمة في دولة عربية بتهمة الابتزاز
 
 
 
 
 
 
١١ ايلول ٢٠١٧
 
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "بتاريخ 30/8/2017، وردت رسالة الى شعبة العلاقات العامة عبر احدى وسائل التواصل العائدة لقوى الامن الداخلي، تتضمن شكوى من سيدة سورية مقيمة في احدى الدول العربية، حول تعرضها للابتزاز من قبل شخص يقيم في لبنان، ويدعى ي. ي. (مواليد عام 1992، سوري)، بالاضافة الى توجيهه لها الكلام النابي والتهديدات بنشر صور خاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "Facebook وTwitter" وعبر موقع الدردشة "Zarka-Chat".

بتاريخ 7/9/2017، وبالتحقيق مع المدعى عليه من قبل مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، اعترف بتصوير الضحية عبر تطبيق "Skype"، وقد تبين امتلاكه لبعض الصور الخاصة بها على هاتفه الخلوي الذي تم ضبطه، كما تبين ان اقامته غير مشروعة في لبنان.

تم توقيف المشتبه به، بناء على اشارة القضاء المختص.

إن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تطلب من المواطنين الكرام، عدم اخذ صور فوتوغرافية أو تصوير انفسهم عبر الفيديو بشكل غير لائق، كي لا يقعوا ضحية ويتم استغلالهم من قبل الاخرين، وعدم التردد في الإبلاغ فورا عن مثل هذه الحالات لأن من شأنه أن يجعل المبتزين يتمادون في جرائمهم ويكررونها".
المصدر : وطنية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر