الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 12:05 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
وفاة منجمة تنبأت بوفاتها... اليكم التفاصيل
 
 
 
 
 
 
١٤ ايلول ٢٠١٧
 
تجمع مئات المشيعين في مدينة يانغون في ميانمار (بورما)، لوداع أشهر منجمة في البلاد، (إي تي)، التي توفيت عن عمر ناهز 58 عاما. وكانت (إي تي) واسمها الأصلي سوي سوي وين، تستشار من قبل مليارديرات البلاد وجنرالاتها.

وكانت المنجمة التي اكتسبت لقبها لشبهها لشخصية (إي تي) الطفل الذي جاء من كوكب آخر الى الأرض في الفيلم الذي أخرجه ستيفن سبيلبيرغ في ثمانينيات القرن الماضي، قد توفيت في منزلها في مدينة يانغون يوم الأحد.

وحسبما ذكرت "بي بي سي"، كان الكثير من المتنفذين في منطقة جنوب شرق آسيا - ومنهم الجنرالات الذين كانوا يهيمنون على حكومة ميانمار السابقة - يقصدون إي تي سعيا لمعرفة ما يخبئ المستقبل لهم.

ويقال إن ثان شوي، حاكم ميانمار السابق، كان زبونا دائما عندها، كما سعى رئيس الحكومة التايلاندية السابق ثاكسين شيناوات الى استشارتها.

ويقال أيضا إن إي تي، فقدت القدرة على السماع والنطق في طفولتها نتيجة عاصفة رعدية، ولكنها اكتسبت عوضا عن ذلك القدرة على قراءة الغيب.

واغرورقت أعين المشيعين بالدموع اثناء حملهم نعشها الزجاجي الذي احاطت به الزهور الى مثواها الأخير.

كما رفع العشرات من الراهبات صورتها وصلين لأجلها.

وقالت احدى المشيعات لوكالة فرانس برس إنها قدمت الى ميانمار من فرنسا لأجل حضور مراسم التشييع.

وقالت هذه واسمها كيلي لي، "نشعر بأننا مباركون لمساعدتها لنا وساعدت العديد من الأسر حول العالم. وندعو اليوم لها أن تكون انتقلت الى مكان أفضل في الجنة."

وقالت شقيقة إي تي، ثي ثي، والتي كانت تعمل مترجمة لها، لوكالة فرانس برس في عام 2013 إن تنبؤات شقيقتها كانت صحيحة في 80 في المئة من الحالات.

وقالت شقيقتها إن أحد تنبؤاتها أنها ستموت مبكرا بعجز القلب.
المصدر : وكالات
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر