الاربعاء في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 07:06 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
زهرا: الحريري يتمتع بحرية تفوق آلاف المرات حرية الذين يشككون بذلك
 
 
 
 
 
 
١٤ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
أكد عضو كتلة 'القوات اللبنانية” النائب أنطوان زهرا ان الأجواء التي يتم تداولها اعلامياً هي نفسها الاجواء التي وصلت من السعودية الى بيروت، معتبراً ان هناك ميزة اساسية لزيارة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي الى السعودية وهي استقبال المملكة للبطريرك الماروني وهذه الخطوة مميزة جداً وتجسد وجه المملكة الحقيقي.

زهرا وفي حديث عبر 'العربية – الحدث”، اشار الى ان الزيارة أكدت ان ما تطلبه المملكة والخليج العربي من لبنان هو ان يمنع فئة منه ان تحارب لمصلحة ايران والإختراق الإيراني الذي تمتد ميليشياته في المنطقة.

ولفت الى ان الطرف الآخر مشروعه واضح وكذلك ردوده، و”حزب الله” اعتبر ان ما يريده الحريري ليس للحوار وحاولوا تحويل الأنظار نحو ظروف الاستقالة وليس مضمونها، وما زالت الآلة نفسها التي تحرك إعلام 'حزب الله” مستمرة في نهجها، وقد منعوا اللبنانيين من مشاهدته على بعض الإذاعات ثم اشادوا بأنه ترك ثغرة مفتوحة.

وشدد على ان أكبر شهادة للرئيس الحريري انه بإستقالته انقذ لبنان هي حديث البطريرك الراعي بعد لقائهما.

واعتبر ان الفريق الآخر غير مستعد لمناقشة الأزمة الحقيقية ووضع الموضوع في خانة الشكل فقط. وقال: 'الحريري سيعود وحرا، وما يحاولون فعله حرف النظر عن الحقيقة، آلا وهي إمعان 'حزب الله” بتوريط لبنان بالحروب الدائرة في المنطقة.

وتابع: 'القوات” منذ اللحظة الاولى تفهمت الرئيس الحريري وساندته في مواقفه وعودته الى لبنان هي لإعادة تصويب اسهم المرحلة ولتأكيد ان ما فعله هو لإنقاذ لبنان وإيماناً بالمبادئ، ولا بد من ايجاد تسوية جديدة والعالم العربي يطلب منا فقط آلا نقاتله”.

وختم: 'الحريري يتمتع بحرية تفوق آلاف المرات حرية الذين يدعون الخوف عليه ويشككون بحريته، والمرحلة المقبلة سيكون عماد القوى السيادية فيها هو تحالف 'القوات” برئاسة جعجع و”المستقبل” برئاسة سعد الحريري الذي سيعود بأقرب وقت ممكن وان اراد الله في غضون يومين”.
المصدر : موقع القوات اللبنانية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر