الثلثاء في ٢٥ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:59 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
حفل ميلادي لـ”القوات” في حوش الأمراء في زحلة
 
 
 
 
 
 
٤ كانون الثاني ٢٠١٨
 
برعاية رئيس حزب 'القوّات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع ممثلاً بمنسّق زحلة ميشال التنّوري، أقام مركز حوش الأمراء في منسقية زحلة في 'القوات” حفلاً ميلادياً في صالة كنيسة مار إلياس الحي – حوش الأمراء تخلله مسرحية غنائية بعنوان 'زمن الفرح” تلاها توزيع هدايا على الأطفال المشاركين.

حضر الحفل رجل الأعمال إبراهيم الصّقر، بالإضافة إلى فعاليات المدينة ورجال دين وحزبيين وحشد كبير من القواتيين والمناصرين من أبناء زحلة.

بدأ الحفل بالنشيدين اللبناني والقواتي، ثم ألقى رئيس 'المركز” ميشال سعادة كلمة جاء فيها: 'كما كل سنة، 'القوات اللبنانية” – حوش الأمراء تنظّم الإحتفالات الميلادية للأطفال وتوزّع المواد الغذائية على العائلات غير الميسورة وتسعى جاهدة لزرع البهجة والفرح في قلوب أبناء زحلة لأن 'الإنسان اولاً” في مشروعها”. وتوجّه بالشكر للرفيق إبراهيم الصقر الذي يقدّم الدعم بشكل دائم لمركز حوش الأمراء إيماناً منه بالرسالة 'القوّاتية” في زحلة وفي لبنان.

بعده كانت كلمة لإبراهيم الصقر أشار فيها إلى أن 'القوّات اللبنانية” مشروع إنسان، ومشروع وطن، ومشروع مستقبل مؤكّداً بأن لا قوة داخلية ولا خارجية تستطيع أن تعزل 'القوّات” وجودياً أو سياسياً ولا حتى معنوياً، لأنها بحجم وطن وليس على قياس أفراد، وأضاف أن عقيدتها المتجذّرة في أرض لبنان والتي ولدت من رحم الإنسانية والمقاومة لا يستطيع أن يقتلعها أحد بسبب صلابة وعنفوان جذورها. واكّد الصقر في كلمته على أن المسيرة مستمرة من جيل الى آخر والشعلة لن تنطفئ بوجود أجيال نشأت على حبّ لبنان والقضيّة.

وختم الصقر كلمته بتوجيه معايدة إلى رئيس 'الحزب” الدكتور سمير جعجع وعقيلته النائب ستريدا، وكل رفيقة ورفيق في 'القوّات اللبنانية” والى كافة أبناء زحلة وإلى اللبنانيين عامةً والمسيحيين خاصةً.
المصدر : موقع القوات اللبنانية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر