الخميس في ١٣ كانون الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 07:33 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
"الكتائب": الانتخابات محطة مفصلية للتغيير
 
 
 
 
 
 
١٣ كانون الثاني ٢٠١٨
 
زار وفد من حزب "الكتائب اللبنانية"، مطران صيدا لطائفة الروم الكاثوليك إيلي بشارة الحداد، مهنئا بالاعياد، في حضور الاب جهاد فرنسيس ومطران صيدا للموارنة مارون العمار ورئيس دير مار شربل الجية الأب شربل القزي.

ضم الوفد النائب فادي الهبر، الأمين العام للحزب رفيق غانم، منسق لجنة التواصل الروحي والمدني فرج كرباج، ومستشار رئيس الحزب ساسين ساسين، وأعضاء المكتب السياسي: سمير خلف، ريتا بولس وميرا واكيم، عضوي المكتب السياسي السابقين جوزف نهرا وجوزف عيد، رئيس إقليم الشوف عبدو كرم ورئيسة مكتب شؤون المرأة في إقليم الشوف شيرين داغر.

وبحسب الوفد، فانه "تم التداول في الأوضاع السياسية العامة في البلاد وموقف حزب الكتائب منها والمعارضة الأيجابية البناءة التي يمارسها الحزب من أجل تخطي الأزمات التي يعاني منها اللبنانيون وإيجاد الحلول لها. وتطرق الوفد إلى الانتخابات النيابية وضرورة تأمين مناخ الحرية لها وإبعادها عن أجواء الضغوط المادية والمعنوية لكونها تشكل محطة مفصلية للتغيير وإنقاذ الوطن. واستمع الوفد إلى آراء المطارنة ورئيس الدير الذين أبدوا تفهمهم لمواقف الحزب وشددوا على ضرورة متابعة العمل والتضامن من أجل مصلحة الوطن الحاضن للجميع".

وإختتم الوفد جولته بتناول الغداء في منزل عضو المكتب السياسي ريتا بولس في الرميلة.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر