الاثنين في ٢١ ايار ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 05:42 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الرئيس عون التقى عائلة نزار زكّا: لن نوفّر جهداً لإعادته سالماً
 
 
 
 
 
 
١٣ شباط ٢٠١٨
 
صدر عن عائلة المواطن اللبناني نزار زكا البيان الآتي: "استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وفدا من عائلة نزار زكا، المواطن اللبناني المخطوف في ايران، ضمّ السيدة مهى زكا يافي والسيد أنس يافي، وكان اللقاء ممتازاً حيث طرحت العائلة قضية نزار وأوصلت الى الرئيس عون رسالة شفهية منه."


تابع البيان: "أكد فخامة الرئيس وقوفه الى جانب العائلة والى جانب اللبنانيين جميعاً دون تمييز. وأعرب عن تعاطفه الخاص مع زكا، وعرض السبل والخطوات التي سيقوم بها لتأمين عودته سالماً من ايران الى عائلته ووطنه، بعدما كان يلبي دعوة رسمية رئاسية لإلقاء محاضرة في ايران. كما اطلع فخامة الرئيس بتعمق على الدعوة التي تلقاها نزار وعلى تأشيرة الدخول (الفيزا) التي حصل عليها. واكد فخامته انه لن يوفر اي جهد لاعادة نزار سالما الى وطنه، وسيقوم بالخطوات التي تؤمن هذه النتيجة السعيدة. كما ابدى فخامة الرئيس قلقه لجهة تدهور وضع نزار الصحي."


أضاف البيان: "تغتنم العائلة فرصة هذا البيان للتوجّه الى فخامة الرئيس متمنية عليه العمل على الافراج عن نزار قبل فوات الاوان بعد تدهور صحته بشكل سريع بحسب تقارير الاطباء، وخصوصا بعد وفاة الناشط البيئي الكندي الايراني كاووس سيد امامي في سجن ايفين حيث نزار معتقل. ولا يسع العائلة سوى شكر فخامة الرئيس، أب جميع اللبنانيين، على سعة صدره وحبه للوطن ولجميع ابنائه، وهو الذي لن يترك اي لبناني من دون اي مظلة تحميه، فكيف الحال بالنسبة الى مواطن بريء ذهب الى ايران ليلبي دعوة رسمية. والعائلة على ثقة بان كل الوقائع والقناعات موجودة دون اي شك لدى فخامته".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر