الاثنين في ١٩ شباط ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:50 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
رياشي: اللقاء بين الحريري وجعجع وارد في أي احظة.. ولسنا معنيين بالرسائل التي اطلقها الحريري
 
 
 
 
 
 
١٤ شباط ٢٠١٨
 
تعليقا على عدم مشاركة رئيس حزب 'القوات اللبنانية” سمير جعجع في ذكرى الـ13 لإستشهاد رفيق الحريري، أكد وزير الاعلام ملحم الرياشي أن جعجع كلف وفداً رفيع المستوى لتمثيله في البيال وقال: "ذكرى استشهاد الرئيس الحريري نحن معنيون بشكل مباشر بها، والظروف الأمنية لعبت دورها في غياب 'الحكيم” إضافةً الى اننا في مرحلة اعادة بلورة الأمور بيننا و”المستقبل”.

وأوضح الرياشي في حديث للـmtv أن أي تنافس او تحالف سيكون تحت سقف المصالحة المسيحية التي ركن أساسي في الشراكة الوطنية القائمة حالياً، مضيفًا: 'المصالحة أمر مقدس تاريخي فوق كل الصراعات وذلك ما يقوله رئيس الجمهورية و”الحكيم”.

وتابع قائلًا: 'الوقت لم يساهم معنا انا ووزير الثقافة غطاس خوري لتسير الأمور بين 'القوات اللبنانية” و”تيار المستقبل” بالرؤية التي رسمناها لأن الرئيس الحريري اضطّر على السفر ولكن لا مشكلة اطلاقاً بين الطرفين والدليل الدعوة التي وجهت لـ”القوات” للمشاركة في احتفال البيال، ولسنا معنيين بالرسائل التي اطلقها الحريري اليوم لا بل ان اللقاء وارد في أي لحظة بيت جعجع والحريري”.

وأردف: 'نحن منفتحون على العلاقة مع كل الأطراف، وقريبون بالسياسة مع 'الكتائب” ونؤيد خطاب الرئيس الحريري اليوم وما طرحه هو مشروعنا ونعمل عليه”.

المصدر : mtv
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر