الثلثاء في ١٦ تشرين الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 10:21 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
قاطيشه: باسيل لا ينطق الا بالتخريب
 
 
 
 
 
 
١٢ تشرين الاول ٢٠١٨
 
اعتبر عضو تكتل 'الجمهورية القوية” النائب وهبي قاطيشه ان حرارة التشكيل عادت وانخفضت الى الصفر بعد الكلام المسائي لوزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل آسفًا 'لان المرونة التي ابديناها نحن والحزب 'التقدمي الاشتراكي” تجاه التشكيل اتى الفريق المعطّل (من دون ان يُسمّيه) ونسفها لاسباب معلومة-مجهولة”.

ولفت الى 'ان باسيل وللاسف لا ينطق الا بالتخريب والعرقلة، ويكفي قراءة حديثه امس ليتأكّد ذلك”، مذكّراً ايّاه في معرض ردّه على حصّة 'القوات” في الحكومة 'بانه هو من قال اننا نُمثّل ثلث المسيحيين ما يعني ان من حقّنا ان نتمثّل بخمسة وزراء”، مستغربًا كيف 'انه في كل موقف يُحدد حجم 'القوات” في الشارع المسيحي. مرّة 31%، ومرّة 25% ولا ندري بعد اسبوع ما هو حجمنا بالنسبة له، ربما 10%”.
واذ اسف 'لان باسيل بسياسته هذه يُفشّل العهد”، اكد 'ان كل المحاولات لاحراجنا حكومياً تمهيداً لاخراجنا ستفشل”، موضحاً 'اننا لم نتلقّ حتى الان عرضاً جدّياً، وما يتداول في الاعلام ليس الا تسريبات لا اكثر”، مشدداً على 'ان لا يجوز الاستمرار بهذا الوضع في وقت يتدهور الوضع الاقتصادي اكثر”.

وعمّا اذا كان هناك لقاء قريب بين الرئيس عون وجعجع، قال قاطيشه: 'ليس مطروحاً الان، ويبدو ان ظروفه غير ناضجة، خصوصاً بعد المواقف التي ادلى بها باسيل اخيراً”
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر